تابعنا:

    Back To Top

    تصميم شبكة صناعية ذات جهد عالي

    تصميم شبكة صناعية ذات جهد عالي

    نحن نقدم جميع جوانب خدمات تصميم الكهرباء والتحكم والأجهزة. يتراوح هذا من أنظمة وشبكات التوزيع HV و LV ، مع التوليد المدمج ، وصولاً إلى خدمات البناء التقليدية وأجهزة العمليات الذكية مع شبكات الاتصالات الرقمية المرتبطة.

    نحن ملتزمون بتطوير فرق التصميم المحلية في إفريقيا ، ونقل الخبرة والمعرفة التي طورتها فرقنا الداخلية.

    دراسات وتقارير التصميم الكهربائي

    داخل الشركة ، لدينا القدرة على إجراء دراسات حول مستويات الأعطال الكهربائية ، وتدفقات الأحمال ، والحماية ، والتنسيق ، والتمييز ، جنبًا إلى جنب مع دراسات طاقة حوادث الوميض القوسي.

    من بداية أي مشروع ، سيعمل مهندسو التصميم لدينا عن كثب معك (ومع المستخدم النهائي الخاص بك ، حيثما ينطبق ذلك) لضمان أن كل عنصر من عناصر منشأتك قد تم تصميمه وإدماجه لتحقيق الغرض منه على مدار حياته. للقيام بذلك ، نستخدم أحدث الأدوات والتقنيات ، بما في ذلك النمذجة ثلاثية الأبعاد.

    تصميمات التركيبات الكهربائية والأجهزة

    لإنتاج تصميمات E&I ، يغطي عرضنا المتنوع تصميمات التثبيت ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على Autodesk Revit و AutoCAD LT.

    الجهد العالي

    لدينا القدرة الداخلية لتنفيذ مخططات توزيع وحماية الجهد العالي حتى 33 كيلو فولت ، بما في ذلك مواصفات المعدات والتركيب ومتطلبات العميل الخاصة. يمكن أن يشمل ذلك أنظمة التوليد المضمنة ووحدات UPS والمولدات الموجودة على الجزر (الغاز الطبيعي ومحركات الديزل والكتلة الحيوية والتوربينات البخارية و CHP) ، بما في ذلك مواصفات المفاتيح الكهربائية وأنظمة حماية المصنع الثابتة حتى 25 ميجاوات وحتى 33 كيلو فولت POC.

    نحن نقدم تصميم ومواصفات المحطات الفرعية الداخلية والخارجية ، بما في ذلك حلول الحاويات ، فضلاً عن التركيبات ذات الجهد العالي وفقًا لمعيار BS EN 61936-1 و BS EN 62271-202.

    لقد اعتمدنا استخدام SKM-PTW لإجراء دراسات أعطال ماس كهربائى للجهد العالي إلى BS EN (IEC) 60909-0 و BS IEC 61363-1 (التركيبات الجزرية) ودراسات جهد تدفق الحمل ودراسات إعداد الحماية والانتقائية وفلاش القوس دراسات طاقة الحوادث لـ IEEE-1584: 2002 و IEEE-1584: 2018 ، جنبًا إلى جنب مع التحقيق في تقنيات التخفيف.

    جهد منخفض

    سنقوم بإنتاج تصميمات توزيع منخفضة الجهد داخل الشركة – سواء كان ذلك يعني إضافة دوائر إلى مخطط موجود أو تصميم شبكة توزيع معقدة من المبادئ الأولى.

    نتعهد بتصميم ومواصفات لوحات مفاتيح الجهد المنخفض (بما في ذلك حلول الحاويات) وفقًا لمعيار BS EN 61439-1 وحتى 6300A و 100kA / 1s.

    نجري حسابات كبلات الجهد المنخفض ودراسات الأنظمة باستخدام برنامج Trimble (Amtech) ProDesign ، مما يضمن التوافق مع BS7671.

    نقدم أيضًا تصميمات مخططات التأريض فوق وتحت الأرض.